جرائم حماس المسكوت عنها (الحلقة 12) اغتيال أطفال بعلوشة وهم في طريقهم للمدرسة

وكالة وطن 24 الاخبارية – في يوم الاثنين بتاريخ 11-12-2006 (الساعة السادسة و54 دقيقة)  يوم بارد معتم، انتزعت ثلاث زهرات من حضن حديقة الوطن ، عندما تم اغتيال ثلاث زهرات تضج بالحياة، القتلة كان لهم حساب آخر بعيدا عن كل إنسانية خلقها الله في البشر ، داعشيون ظهروا قبل داعش بسنوات سمحوا لأنفسهم بقتل أطفال في طريقهم إلى المدرسة دون أن يردعهم رادع من دين أو ضمير أو أخلاق .

الشهيد محمود الهبيل

أطلق المجرمون نيران أسلحتهم الرشاشة باتجاه مركبة  ضابط الـمخابرات العامة  بهاء بعلوشة، التي كانت تقل أطفاله الثلاثة في طريقهم إلى الـمدرسة، أسامة وأحمد وسلام بهاء بعلوشة (9 و6 و4 أعوام)، ما أدى إلى استشهادهم جميعاً ، بالإضافة إلى استشهاد مرافق بعلوشة محمود الهبيل (25 عاماً)، وإصابة زميله سائق السيارة أيمن الغول (25 عاماً) بجراح خطيرة، وأصيب في نفس الحادث ثلاثة أطفال وهم: نسمة العوضي – 6اعوام-، هدى العوضي – 6اعوام-، ليدا أبو عيدة – 6اعوام- وحسين الأشرم – 15عاما-.

صور مركبة الاطفال الثاثة

المجرمون الذين نفذوا المجزرة كانوا يستقلون سيارتين إحداهما من نوع “ميتسوبيشي”، أطلقوا النار بشكل كثيف على مركبة الأطفال الثلاثة ،  على مفترق شارعي فلسطين وأحمد بن عبد العزيز، حيث أصابوها بحوالي 60 طلقة ، في خطوة تؤكد نية الـمسلحين الـمبيتة لقتل من بداخلها.

ولكي لا ننسى فان هذه الجريمة نفذت في فترة كان إسماعيل هنية رئيسا للوزراء و كان سعيد صيام وزيرا للداخلية وبعد مرور خمسة عشر عاماً على هذا الحدث الجلل، لا يزال المجرم طليقاً، لم يشعر بالندم ولم يعتذر عن جرمه بحق الطفولة التي اغتيلت . ولم يحاسب احد على إزهاق أرواح بريئة كانت في طريقها إلى طلب العلم بحثا عن مستقبل أجمل ولم يكونوا يعلمون أن غربان الموت المشئومة تتربص بهم .

قد يعجبك ايضا