لا بد من إعادة النظر في مشاركات حماس في الانتخابات

وكالة وطن 24 الاخبارية : حماس التي استمرت بالتطاول على القيادة الفلسطينية ، ولم تدخر جهداً ولا مناسبةً لتأليب الشارع على السلطة الوطنية الا واستغلتها ، كما تطاولت على فتح وتجرأت على رموزها وقادتها.

حماس التي استخدمت كل أدواتها الاعلامية الحاقدة لبث سمومها ضد فتح والسلطة متناسية عيوبها وفسادها وممارساتها الإجرامية بحق أبناء شعبنا في غزة.

حماس التي انقلبت على الشرعية وعلى كل القيم الوطنية والاخلاقية والانسانية وقتلت ونكلت وسحلت وكسرت عظام ليس فقط أبناء فتح والاجهزة الامنية بل كل من خالفها الرأي في قطاع غزة.

حماس التي تحكم غزة بالحديد والنار  وتمنع الانتخابات في كل المؤسسات والجامعات هناك وحرمت شعبنا الغزي من ممارسة أبسط حقوقه.

حماس التي أحكمت بكل أدواتها وبلطجتها سيطرتها على محافظات غزة، لا زالت تحاول بكل وسيلة وسفاهة وحقارة وخبث لسرقة تاريخنا وإرثنا الوطني والنضالي وتقويض مشروعنا الوطني ونقل الفتنة الى الضفه الغربية.

حماس التي تنصلت من أية اتفاقات أو تفاهمات للعودة الى الحاضنة الوطنية وانهاء الانقلاب وتبعاته.

لا زلنا نشاركها بالانتخابات ونعطيها هامش كبير لبث سمومها والتطاول و التحريض جهاراً نهاراً بحجة الدعاية الانتخابية؟.

هؤلاء المحرضون الذين يرون في السلطة وفتح العدو الاول ويعتمدون على مقولة ان ” التحرير لا يمر الا عبر القضاء على السلطة وفتح” ويكافؤون بان يسمح لهم بخوض الانتخابات وبناء دعايتهم الانتخابية على رواية تخويننا .

أما آن الأوان وبعد كل ما ذكرناه حظر حماس في الضفة، وعدم السماح لها بالمشاركة في اية انتخابات؟، فالعين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم.

قد يعجبك ايضا