وكالة وطن 24 الاخبارية رام الله: تسلمت الفنانة هند صبري جائزة Starlight Cinema award التي تمنحها مؤسسة الصحفيات الإيطاليات، لتصبح أول فنانة عربية تفوز بهذه الجائزة التي بدأت عام 2014، وفاز بها نجوم كبار مثل آل باتشينو.
وعبرت الفنانة التونسية عن فخرها بتسلم الجائزة من خلال نشر صورة للحظة تسلمها الجائزة عبر حسابها على موقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: تسلمت اليوم جائزة #StarlightCinemaaward التي تمنحها مؤسسة الصحفيات الايطاليات.
وأضافت: فخورة بكوني أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة التي بدأت عام 2014، وفاز بها من قبل عدد كبير من النجوم العالميين منهم النجم العالمي آل باتشينو.
يذكر أن إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي اختارت هند صبري لتصبح أول فنانة عربية لتنضم لعضوية لجنة تحكيم جائزتها الجديدة "أفضل عمل أول"، بينما تم اختيار فيلم "المرشح المثالي" للمخرجة السعودية هيفاء المنصور، ليكون الفيلم الوحيد من المنطقة العربية في المسابقة الرسمية بينما تشارك السينما التونسية واللبنانية والأردنية والسودانية في المسابقات الفرعية.
واحتفلت الممثلة التونسية بانضمامها رسميا إلى لجنة تحكيم جائزة الفيلم الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ونشرت عدة صور مع أعضاء لجنة التحكيم على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الـ 76 من مهرجان فينيسيا السينمائي الذي أقيم على مسرح القصر في مدينة البندقية بإيطاليا.
وعلقت على الصور بتغريده قالت فيها: فخورة بانتمائي لأسرة السينما العالمية في لجنة تحكيم الأفلام الأولى في أعرق مهرجان في العالم، مهرجان فينسيا السينمائي الدولي تحت رئاسة ألبرتو برابرا والمخرج الصربي امير كوستاريكا رئيس لجنة التحكيم.
هند احتفلت بنفس التعليق عبر حسابها بموقع إنستقرام مع نشر المزيد من الصور وتجاوبت معها صديقتها المقربة النجمة كندة علوش بتعليق مؤثر، قالت فيه أنها فخورة بما حققته هند وأضافت: انضمامك للجنة تحكيم مهرجان فينيسيا شرف لكل نجمات السينما في العالم العربي، واقتبست النجمتين منى زكي وجومانا مراد نفس كلمات كندة.