وكالة وطن 24 الاخبارية واصل نادي هلال العاصمة انتصاراته في دوري المحترفين لكرة القدم، وحقق فوزه الثالث تواليا مساء اليوم الثلاثاء، والذي جاء هذه المرة على حساب مستضيفه نادي ثقافي طولكرم بثلاثية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والذي جمعهما على ملعب جمال غانم في طولكرم.

وصعد حامل لقب النسخة الماضي في الدوري نادي الهلال من المركز السادس على سلم الترتيب إلى الترتيب الثالث برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر مركز بلاطة، أما الثقافي فواصل نتائجه السلبية وتلقى هزيمة جديدة أبقته في المركز الـ11 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

وكان الهلال أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد جاء في الدقيقة الـ16 عبر لاعبه محمد يامين الذي استغل خطأ من دفاع لاعبي الثقافي لينفرد بالحارس ويسدد الكرة على يمين الحارس.

فرض الهلال سيطرته على مجريات الشوط الثاني، ولكن الهدف الثاني تأخر كثيرا وجاء في الدقيقة الـ87 عبر اللاعب البديل ساري جاد الله الذي استغل هفوة جديدة من دفاع الثقافي وانفرد بالحارس ووضع الكرة من فوقه في الشباك.

واختتم عبد الله خولي ثلاثية الهلال في الدقيقة من الوقت بدل من الضائع بعد عرضية ملعوبة من محمد يامين وصلت مقشرة إلى عبد الله خولي الذي انهاها بسهولة في الشباك.